سياسه الخصوصيه

قامت LikeCard ببناء تطبيق و موقع LikeCard كتطبيق تجاري. هذه الخدمة مقدمة من LikeCard وهي مخصصة للاستخدام كما هي.

تُستخدم هذه الصفحة لإعلام الزائرين بشأن سياساتنا بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها إذا قرر أي شخص استخدام خدمتنا.

إذا اخترت استخدام خدمتنا ، فأنت توافق على جمع واستخدام المعلومات المتعلقة بهذه السياسة. تُستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها لتوفير الخدمة وتحسينها. لن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني الواردة في الشروط والأحكام الخاصة بنا ، والتي يمكن الوصول إليها في LikeCard ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.

جمع المعلومات واستخدامها :

للحصول على تجربة أفضل ، أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة. سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي نطلبها من قبلنا واستخدامها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

يستخدم التطبيق خدمات الجهات الخارجية التي قد تجمع المعلومات المستخدمة لتحديد هويتك.

رابط لسياسة الخصوصية لمقدمي خدمات الطرف الثالث التي يستخدمها التطبيق مثل Google Play Services

تسجيل البيانات :

نود إبلاغك أنه كلما استخدمت خدمتنا ، في حالة حدوث خطأ في التطبيق ، نقوم بجمع البيانات والمعلومات (من خلال منتجات الجهات الخارجية) على هاتفك تسمى Log Data. قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") الخاص بجهازك ، واسم الجهاز ، وإصدار نظام التشغيل ، وتكوين التطبيق عند استخدام خدمتنا ، ووقت وتاريخ استخدامك للخدمة ، وإحصاءات أخرى .

ملفات تعريف الارتباط :

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي يتم استخدامها بشكل شائع كمعرفات فريدة مجهولة الهوية. يتم إرسالها إلى متصفحك من مواقع الويب التي تزورها ويتم تخزينها على الذاكرة الداخلية لجهازك.

لا تستخدم هذه الخدمة "ملفات تعريف الارتباط" بشكل صريح. ومع ذلك ، قد يستخدم التطبيق رموزًا ومكتبات خاصة بطرف ثالث تستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لجمع المعلومات وتحسين خدماتهم. لديك خيار إما قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط هذه ومعرفة متى يتم إرسال ملف تعريف الارتباط إلى جهازك. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء هذه الخدمة.

مقدمي الخدمة :

يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من جهات خارجية للأسباب التالية:

لتسهيل خدمتنا

لتقديم الخدمة نيابة عنا

لأداء الخدمات المتعلقة بالخدمة

أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا

نريد إبلاغ مستخدمي هذه الخدمة أن هذه الأطراف الثالثة لديها حق الوصول إلى معلوماتك الشخصية. والسبب هو أداء المهام الموكلة إليهم نيابة عنا. ومع ذلك ، فهم ملزمون بعدم الكشف عن المعلومات أو استخدامها لأي غرض آخر.

الحماية :

نحن نقدر ثقتك في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية ، وبالتالي فإننا نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحمايتها. لكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة وموثوقة بنسبة 100٪ ، ولا يمكننا ضمان أمانها المطلق.

روابط لمواقع أخرى :

قد تحتوي هذه الخدمة على روابط لمواقع أخرى. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط جهة خارجية ، فسيتم توجيهك إلى هذا الموقع. لاحظ أن هذه المواقع الخارجية لا يتم تشغيلها بواسطتنا. لذلك ، ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهذه المواقع. ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

خصوصية الأطفال :

لا تخاطب هذه الخدمات أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. نحن لا نجمع عن عمد معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا. في حالة اكتشافنا أن طفلًا أقل من 13 عامًا قد زودنا بمعلومات شخصية ، فإننا نحذفها على الفور من خوادمنا. إذا كنت والدًا أو وصيًا وكنت على علم بأن طفلك قد زودنا بمعلومات شخصية ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من القيام بالإجراءات اللازمة.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه :

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. وبالتالي ، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة. تسري هذه التغييرات فور نشرها على هذه الصفحة.

تواصل معنا :

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في التواصل معنا.

1. يحب أن يتم تسجيل الحساب بالاسم الكامل لتجنب رفض طلباتك مستقبلاً.

2. يمكنك استخدام القسيمة الإلكترونية / بطاقة الهدية لمرة واحدة فقط.

3. القسائم الإلكترونية وبطاقات الهدايا حساسة لحالة الأحرف. الرجاء إدخال الرمز كما هو مبين تماماً.

4. أي شكل من أشكال مفاتيح الـ(CD) ، بطاقات الهدايا، البطاقات المدفوعة مسبقاً، والتي تم استعراضها من حساب لايك كارد، أو تم إيصالها عبر البريد الإلكتروني او رسالة على الجوال ليست قابلة للرد أو التبديل نهائيا.

5. لا تتحمل لايك كارد والشركات التابعة لها أي مسؤولية لمشتريات خاطئة قمت بها بذاتك، بسبب الاهمال و / أو إدخال معلومات زائفة /خاطئة، مما قد يؤدي إلى أضرار/ خسارات .من خلال شراء أي قسيمة إلكترونية / بطاقة هدية من متجر لايك كارد ، تكون قد فهمت / أقررت وقبلت إخلاء لايك كارد من المسؤولية تماماً.

6. عند طلب خدمات شحن الرصيد المباشر، فإنك تقر بأنه عليك قراءة وصف المنتج بدقة وتقوم بالتأكيد بأن السلع الإلكترونية التي قمت بشرائها صحيحة.

7. خلال فترة استرداد السلع الإلكترونية، إذا كانت قيمة السلع أكثر من المبلغ المذكور في حسابك أو في عملية الدفع والخروج، تكون لايك كارد مخولة بتسوية الرصيد مباشرة على حسابك.

8. بعد التسليم، لا تعتبر لايك كارد مسؤولة عن أي ضياع أو ضرر للسلع الإلكترونية التي تم شرائها من خلال متجر لايك كارد، وأي خسارة أو ضرر قد يعاني منه المشتري لهذا السبب,مع العلم بأن لايك كارد لاتتحمل اي بطاقة لم تكن صحيحة إذا تجاوزت عن 15 يوم.

9.سوف يتم تنفيذ عملية الشراء عندما تكون العملية صحيحة وغير مشكوك بها . واي عملية شراء في الموقع تكون تحت أي شك , سوف يتم إيقافها مباشرة , ولن يتم تنفيذها ,وسوف يتم ارجاع كامل المبلغ للحساب المحول , دون الرجوع إلى العميل , وسوف يتم إيقاف عضوية العميل , وارسال جميع معلوماته إلى قسم الجرائم الإلكترونية في وزارة التجارة لإستكمال الإجراءات القانونية حيال ذلك.

10. يستغرق إعادة المبلغ لصاحبه في حال عدم تنفيذ الطلب مدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع.

11. بالتسجبل في الموقع فأنت توافق على استلام رسائل تحتوي على عروض وخصومات للمنتجات المعروضة بالموقع.

12. عند الشراء من قسم اشتري واربح يتوجب على الرابح النشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي بحساباته الخاصة بأنه هو الرابح في السحب وذلك لضمان شفافية ومصداقية لايك كارد في عملية السحب.

13. في حال طلب العميل استعادة مبلغ تم تحويله من بنك إلى آخر مختلف لايك كارد لا تتحمل عمولات أو رسوم التحويل.

14. لا يتم تنفيذ الطلب في حال التحويل من حسابات بنكية متعددة.

15.في بعض الحالات، قد لا تتم الموافقة على طلبك لعدة أسباب وعلى سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية إحتيالية. سوف نقوم بإعادة ما قمت بدفعه للطلبات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها. وقبل أن نوافق على العملية قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، رقم الهاتف والعنوان أو وثائق رسمية تثبت هويتك.

16. عند الشراء او ارسال بريد الإلكتروني فأنت توافق على استلام أي ايميلات منا.

17. في حال استخدام العميل كوبون خصم في العملية الشرائية عندها لن يتم احتساب اي نقاط في تلك العملية .

18. يحق للايك كارد والشركات التابعة لها بأن تجري أية تعديلات أو تغييرات على الموقع أو التطبيق وعلى السياسات والاتفاقيات المرتبطة بالموقع بما في ذلك سياسة الخصوصية وكذلك الوثيقة لأحكام وشروط الخدمة.

يرجى الانتباه إلى أن جميع البطاقات المتوفرة لدينا هي رموز رقمية لا يمكن إرجاعها أو ردها بمجرد شرائها وتسليمها. لذا يرجى التأكد من اختيار المنتج المناسب ، مع بلد المتجر الصحيح بالعملة الصحيحة قبل شرائه ، حيث لا يمكننا استرداد أو استبدال المنتجات التي تم إرسالها للعميل. والسبب في ذلك هو أنه ليس لدينا أي ضمان بأن الرمز ، الذي تم تسليمه فورًا بعد الشراء ، لا يزال غير مستخدم. شكرا لتفهمك!

ومع ذلك ، فإننا نقدم ضمانًا لاسترداد الرموز الرقمية التي نقدمها. في حالة عدم عمل الرمز المرسل ، سنفعل كل شيء لمساعدتك في حل هذه المشكلة. يمكن الوصول إلى خدمة العملاء من خلال الدردشة في الموقع أو التطبيق.

عن طريق تنزيل التطبيق أو استخدامه ، ستنطبق هذه الشروط عليك تلقائيًا - لذلك يجب عليك التأكد من قراءتها بعناية قبل استخدام التطبيق. لا يُسمح لك بنسخ أو تعديل التطبيق أو أي جزء من التطبيق أو علاماتنا التجارية بأي شكل من الأشكال. لا يُسمح لك بمحاولة استخراج الكود المصدري للتطبيق ، ولا يجب أيضًا محاولة ترجمة التطبيق إلى لغات أخرى أو إنشاء إصدارات مشتقة. لا يزال التطبيق نفسه وجميع العلامات التجارية وحقوق النشر وحقوق قواعد البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المتعلقة به مملوكة لشركة LikeCard.

تلتزم LikeCard بضمان أن يكون التطبيق مفيدًا وفعالًا قدر الإمكان. لهذا السبب ، نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على التطبيق أو فرض رسوم على خدماته في أي وقت ولأي سبب. لن نفرض عليك أي رسوم مقابل التطبيق أو خدماته دون أن نوضح لك بالضبط ما تدفعه مقابله.

يقوم تطبيق LikeCard بتخزين ومعالجة البيانات الشخصية التي قدمتها إلينا ، من أجل تقديم خدمتنا. تقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على أمان هاتفك والوصول إلى التطبيق. لذلك نوصيك بعدم كسر الحماية أو عمل روت لهاتفك ، وهي عملية إزالة قيود البرامج والقيود التي يفرضها نظام التشغيل الرسمي لجهازك. يمكن أن يجعل هاتفك عرضة للبرامج الضارة / الفيروسات / البرامج الضارة ، ويعرض ميزات أمان هاتفك للخطر وقد يعني أن تطبيق LikeCard لن يعمل بشكل صحيح أو لن يعمل على الإطلاق.

يجب أن تدرك أن هناك أشياء معينة لن تتحمل LikeCard مسؤوليتها. ستتطلب بعض وظائف التطبيق أن يكون للتطبيق اتصال إنترنت نشط. يمكن أن يكون الاتصال عبر Wi-Fi أو مقدمًا من مزود شبكة الهاتف المحمول الخاص بك ، ولكن لا يمكن لـ LikeCard تحمل مسؤولية التطبيق الذي لا يعمل بكامل وظائفه إذا لم يكن لديك وصول إلى Wi-Fi ، ولم يكن لديك أي من ترك بدل البيانات.

إذا كنت تستخدم التطبيق خارج منطقة مزودة بشبكة Wi-Fi ، فيجب أن تتذكر أن شروط الاتفاقية المبرمة مع مزود شبكة الجوال الخاص بك ستظل سارية. نتيجة لذلك ، قد يتم تحميلك من قبل مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك مقابل تكلفة البيانات طوال مدة الاتصال أثناء الوصول إلى التطبيق ، أو رسوم الطرف الثالث الأخرى. عند استخدام التطبيق ، فأنت تقبل المسؤولية عن أي رسوم من هذا القبيل ، بما في ذلك رسوم بيانات التجوال إذا كنت تستخدم التطبيق خارج إقليمك الأصلي (أي المنطقة أو البلد) دون إيقاف تجوال البيانات. إذا لم تكن دافع الفاتورة للجهاز الذي تستخدم التطبيق عليه ، فيرجى العلم أننا نفترض أنك قد تلقيت إذنًا من دافع الفاتورة لاستخدام التطبيق.

على نفس المنوال ، لا يمكن لـ LikeCard دائمًا تحمل مسؤولية الطريقة التي تستخدم بها التطبيق ، أي أنك تحتاج إلى التأكد من أن جهازك يظل مشحونًا - إذا نفدت البطارية ولا يمكنك تشغيله للاستفادة من الخدمة ، لا يمكن لـ LikeCard قبول المسؤولية.

فيما يتعلق بمسؤولية LikeCard عن استخدامك للتطبيق ، عند استخدام التطبيق ، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أننا نسعى لضمان تحديثه وصحته في جميع الأوقات ، فإننا نعتمد على جهات خارجية لتقديم معلومات لنا حتى نتمكن من إتاحتها لك. لا تتحمل LikeCard أي مسؤولية عن أي خسارة ، مباشرة أو غير مباشرة ، تتعرض لها نتيجة الاعتماد كليًا على وظيفة التطبيق هذه.

في مرحلة ما ، قد نرغب في تحديث التطبيق. التطبيق متاح حاليًا على نظامي Android و iOS - قد تتغير متطلبات كلا النظامين (وأي أنظمة إضافية نقرر تمديد توفر التطبيق عليها) ، وستحتاج إلى تنزيل التحديثات إذا كنت تريد الاستمرار في الاستخدام التطبيق. لا تتعهد LikeCard بأنها ستقوم دائمًا بتحديث التطبيق بحيث يكون مناسبًا لك و / أو يعمل مع إصدار Android و iOS الذي قمت بتثبيته على جهازك. ومع ذلك ، فإنك تتعهد بقبول تحديثات التطبيق دائمًا عند عرضها عليك ، وقد نرغب أيضًا في التوقف عن توفير التطبيق ، وقد ننهي استخدامه في أي وقت دون إشعار الإنهاء لك. ما لم نخبرك بخلاف ذلك ، عند أي إنهاء ، (أ) تنتهي الحقوق والتراخيص الممنوحة لك في هذه الشروط ؛ (ب) يجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق ، و (إذا لزم الأمر) حذفه من جهازك.

التغييرات على هذه الشروط والأحكام :

قد نقوم بتحديث الشروط والأحكام الخاصة بنا من وقت لآخر. وبالتالي ، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر الشروط والأحكام الجديدة على هذه الصفحة. تسري هذه التغييرات فور نشرها على هذه الصفحة.

تواصل معنا :

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول الشروط والأحكام الخاصة بنا ، فلا تتردد في التواصل معنا.